تعديل

السبت، 25 أغسطس 2012

كيف تلعب كرة القدم

كيف تلعب كرة القدم

إذا كنت تريد أن تتعلم كيف تلعب كرة القدم، عليك أن تعرف أساسيات اللعبة أولاً. ويمكن تعلم هذه جيدا بمجرد بدء اللعب ، ولكن هنا بضعة أشياء الابتدائية يجب أن تعرفه عن اللعبة قبل بدء اللعب.
كرة القدم ، وملعب كرة قدم لعبة شعبية كبيرة في العالم. فمن السهل الأكثر شاهد ويتبع اللعبة في البلاد وسوف تشاهد لاعبي كرة القدم الخارجة من كل ركن فى العالم . هذه هي رياضة التي قد حولها للعديد من سنوات عديدة والرياضيين كرة القدم بعض الرياضيين مدفوعة الأجر الأعلى في العالم. إذا كنت تريد أن تصبح جزءا من هذه الرياضة الضخمة،فأنت بحاجة للتعرف على كيفية لعب كرة 

القدم أولاً.
قواعد كرة القدم الأمريكية بسيطة إلى حد كبير لالتقاط، وأنه من السهل أن نفهم لماذا أحب العديد من الملايين من الناس لمشاهدة هذه الرياضة. فهو يجمع بين الكثير من استراتيجيات مكثفة والتكتيكات مع بعض المتشددين البدنية، حتى لا يكون هناك شيء للجميع في هذه اللعبة. الرياضة أيضا تبث إلى الملايين أكثر وذلك هو نموذج الأعمال التجارية لهذه الرياضة واحد مربحة تماما. دوري كرة القدم الوطني (انتصاره) يتم بسهولة الواحد تلو الآخر بث سلسلة الرياضية .

للمبتدئين، كل ما تحتاجه هو كرة قدم، وعدد قليل من اللاعبين للعب في كل جانب. مع قليل من الممارسة سوف قريبا سيد اللعبة.
قواعد لكرة القدم

والهدف الرئيسي لهذه الرياضة تسجيل نقاط أكثر من الفريق الآخر. النقاط المكتسبة بجعل الكرة تمر فوق السطر الذي هو 'نهاية المنطقة' لكل فريق. أيا كان يكسب المزيد من النقاط في نهاية اللعبة سوف يعتبر الفائز. يمكن أن يكون النقاط المكتسبة بالطرق التالية :

عن طريق تشغيل عبر الخط مع الكرة في اليد (تشغيل).
بتمرير الكرة إلى زميله كانوا قد عبروا الخط (تمرير اللعب).
بركل الكرة بين الوظائف الهدف من الفريق المنافس.
قبل معالجة لاعب فريق معارضة عبر بلده خط النهاية.

اللاعبين
يمكن أن يكون هناك 11 لاعبا لكل جانب في الميدان في أي وقت من الأوقات. تحتوي معظم فرق كرة القدم على اللاعبين  على الرغم من، وفي لعبة عادية جميع هؤلاء اللاعبين الحصول على فرصة للعب. يمكن إجراء أي عدد من التبديلات خلال التوقف في لعبة، وذلك كل لاعب لديه دور محدد جداً للعب. فرق كرة القدم وعادة ما تنقسم إلى 3 أجزاء-الجريمة والدفاع والأفرقة الخاصة. عندما تبدأ في اللعب سوف تجد قريبا ما نقاط القوة الخاصة بك، وهي جزء من الفريق كرة القدم ينبغي أن تنتمي إليها.

الملعب
حجم ملعب لكرة القدم 360 أقدام أقدام 160. مستطيلة الشكل، وتسمى حدود أطول الخطوط الجانبية. حدود أقصر من النهاية السطر. السابقة فقط للنهاية السطر هي الهدف-الخطوط وتسمى هذه المسافة بين النهاية السطر والهدف-الخطوط منطقة نهاية. هذا هو المجال الذي لاعب لديه للوصول إلى الترتيب لتسجيل نقاط.

بدءاً من هناك خطوط الهدف هي الخطوط المتوازية المرسومة لكل متر 5. الكائن هو ببطء التقدم في كرة القدم المزيد والمزيد بينما تبحث في ساحة هذه الخطوط. وهذا هو أول شيء هو درس للمبتدئين.

مدة
لعبة كرة القدم ينقسم إلى أربعة أرباع. كل ربع يتكون من 15 دقيقة، واستخدام بعض الألعاب على مستوى الكلية لكرة القدم أرباع 12 دقيقة لكل منهما. بعد الربع الثاني هناك فترة نصف الساعة 12 دقيقة. هناك العديد من فواصل والمهلات في لعبة، حيث يمكن تشغيل الطول الحقيقي للعبة حتى تصل إلى 3 ساعات. في حالة العشرات حتى بعد الربع الرابع، لعبت مدة 15 دقيقة إضافية. تبعاً لطبيعة هذه البطولة، قرر الفريق الأول أن عشرات wins (الموت المفاجئ)، أو اللعبة تنتهي بتعادل، أو أرباع المزيد يتم إضافتها في وقت لاحق حتى فائز هو أخيرا.

المضي قدما
يحصل الفريق في حوزته 4 محاولات للنهوض الكرة على بعد 10 أمتار. وبمجرد أن فعلت ذلك، أنها تحصل على آخر 4 محاولة دفع الكرة على بعد 10 أمتار من المزيد. ويمضي هذا حتى أنها تفقد حيازة، أو حتى تصل إلى نهاية المنطقة ونقاط. وتعني خسارة لحيازة يحصل الفريق المنافس 4 محاولات للنهوض من على بعد 10 أمتار. خط المنتصف للحقل هو خط مناوشة، ويبدأ اللعب من هنا إلا إذا كان بداية النصف الثاني، أو إلا إذا كان شخص ما قد سجل. تسمى الطريقة التي يبدأ لعبة المفاجئة، حيث يستقر 'مركز' الكرة مرة أخرى لزميله.

الكرة الميت
تحدث حالة كرة ميت عندما أسقطت هو اللاعب في حوزته بمعالجة، يذهب الكرة مخرجا، تلامس الكرة الأرض قبل أن يتم القبض عليه، ويذهب اللاعب مع الكرة مخرجا، أو عشرات فريق.

هو جانبياً لعب واحدة كل فريق واعتمد مسار عمل كالكولاتيفي. للعب كرة القدم، والمعرفة بأساليب واستراتيجيات مفصلة مهم جداً. وهناك العديد من التعقيدات أكثر ومتقدمة قواعد اللعبة التي يمكنك أن تلتقط مرة كنت قد بدأت اللعب. أفضل طريقة هي ببساطة اللعب مع شخص الذين قد لعبت من قبل، حتى تصبح أسهل لالتقاط القواعد.

1 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More