تعديل

الخميس، 30 أغسطس 2012

تعرف على أنواع الرياضات المائية

أنواع الرياضات المائية

الماء لونه  أزرق، الهواء  باردة في شعرك ولكن لذة السباق و المنافسة تشعرك بالسخوانه ، مع الرياضات المائية،وهنك انواع مختلفه من لارياضات المائية ،حيث توجد قائمة واسعة أدناه.
 حيث يعتبرالماء وسيلة مثالية للرياضية. هناك هامش من الخطأ زيادة والمهارة التي تم تحديدها مع تعزيز زيادة المجهود البدني والقوة المطلوبة، في أكثر الرياضات المائية. بالإضافة إلى أنه يجعل المشاهد الحدث الكبير. لروح المنافسة، من التشويق وسباق التزلج طائرة أو جمال السباحة التوقيعية تلبية هو لا مثيل لها. فيما يلي بعض الأنواع المشهروه من الرياضيات المائية  المذكورة الرياضية جنبا إلى جنب مع وصفا موجزا لكل رياضه. وهي مقسمة على أساس ام يؤديه  فريق أويؤديها فردا

التزحلق على الماء

ركوب الأمواج

تقنية جذرية للتزلج على الماء جنبا إلى جنب مع الإبحار الدراية والمهارة، هو ما ركوب الأمواج والرياح هو كل شيء. المعدات المستخدمة هنا هي ركوب الأمواج مع الشراع ثابتة على الصاري المنقولة. وطائرة شراعية أن ينتقل مع موجات للسيطرة على المجلس في نفس الوقت، وإدارة الشراع وفقا لرياح. هذه هي الرياضة المياه السطحية وهناك الكثير من المسابقات، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك حدث لهذه الرياضة الأولمبية.

رياضة صيد السمك 

صيد السمك

وهذا الرياضه تعرف برياضة الماء الكسوله، وتعتبررياضة استراخاء حيث لاتتطلب نشاط محموم المبزول فى  الرياضة وقدرة تنافسية عالية. هناك أنواع مختلفة من الألعاب الرياضية من الصيد الكبيرة لعبة الصيد للطيران الصيد والصيد في أعماق البحار،. الأنواع وكمية الصيد المطلوب، تعتمد على المنافسه ويتم الصيد فى البحار والأنها والبحيرات 

ام تمارس رياضة التزلج وهى تحمل ابنها الصغير







تزلج

تخيل ركوب الأمواج في حين يجري سحبها على طول طريق بقارب فائق السرعة. هذا هو تزلج باختصار. المجلس هنا هو على الماء لوحة مصممة خصيصا مع زعانف والأوزان، والسماح للراكب في التلاعب مع المجلس قدم له / لها. مستوحاة جزئيا من قبل هذه الرياضة على الجليد ويتم تنفيذ كثير من الأحيان على الهيئات أصغر مثل المياه البحيرات.
رياضة كوره الماء

كرة الماء

هذه الرياضة هي حيوية للغاية وينطوي على تحريك كامل للجسم، ويجب على اللاعبين السباحة والدفاع عن الكرة وكذلك محاولة لتسجيل هدف في الفريق المنافس. انها تشبه كثير لعبت كرة اليد ولكنها تلعبت في الماء . هذه الرياضة قوية جدا وقادرة على المنافسة، مع الكثير من الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في اللعب. هناك العديد من المسابقات وهى لعبة قديمة جدا فى الأولمبية .

مهارة التزلج على الماء

التزلج علي الماء

رياضة أخرى تتم على  سطح الماء وهى التزلج على الماء والتزلج على الماء في الأساس.يتم من خلال استخدام 2 الزحافات أو زحافة  واحدة، حيث يتم التنزلق على طول سطح الماء ويتم سحبه من قبل زوارق السريعة على طول عالي السرعة، مع مساعدة من كابل التزلج أو حبل. على أساس تنافسي، وتظهر التزلج على الماء والتزلج ويلي سباق التعرج، جنبا إلى جنب مع التزلج المزدوج القياسية.

رياضة الغوص

غوص

هناك ما هو عليه، خطوة قبالة لوحة والقفز. في الواقع هذه الرياضة المياه قليلا أكثر تعقيدا من ذلك. الغوص والقفز أشكال معينة وقواعد موجودة في بعض الحالات، في حين تراجع أو الألعاب البهلوانية في الجو، يجب أن يؤديها. بالإضافة تضاف ارتفاع منصة القفز وعمق المسبح الاعتبارات. الغوص هو حدث شعبية جدا وقادرة على المنافسة بشكل مكثف الأولمبية. يمكن القيام به منفردا أو متزامنة، حيث 2 الغواصين يجب تقليد أو تنفيذ أشكال الغوص العكس، في حين الغوص في وقت واحد.

الرياضات المائية الأخرى هي:
    الغوص
    الهوكي تحت الماء
        التجديف
    التزلج الهوائي
    السباحة المتزامنة

كانت تلك الأنواع المختلفة من الألعاب الرياضية المائية،و تصنف من حيث عدد المشاركين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More